تعرض عملاق الإنترنت الروسي Yandex للاختراق على أيدي عملاء المخابرات الغربية - DroidGames24 GameWorld تعرض عملاق الإنترنت الروسي Yandex للاختراق على أيدي عملاء المخابرات الغربية - DroidGames24 GameWorld

تعرض عملاق الإنترنت الروسي Yandex للاختراق على أيدي عملاء المخابرات الغربية

كشف تقرير جديد صادر عن رويترز عن هجوم كمبيوتر مزعوم ضد شركة الإنترنت الروسية العملاقة Yandex  ، والتي كان من الممكن أن يديرها قراصنة مرتبطون بوكالات الاستخبارات في الغرب. حدث الاختراق في نهاية العام الماضي ، عندما تم اكتشاف نوع غريب من البرامج الضارة سعى إلى التجسس على بيانات حسابات مستخدمي شركة Yandex .
تعرض عملاق الإنترنت الروسي Yandex للاختراق على أيدي عملاء المخابرات الغربية
تعرض عملاق الإنترنت الروسي Yandex للاختراق على أيدي عملاء المخابرات الغربية
 وأبلغت أربعة مصادر مرتبطة بالقضية رويترز أن الهاكرز يبدو أنهم يبحثون عن بيانات فنية عن الطريقة التي تستخدمها ياندكس لتوثيق حسابات مستخدميها. من خلال الحصول على هذه المعلومات ، فإن وكالات التجسس تمر بسهولة عبر عميل Yandex والوصول إلى الرسائل الخاصة.
  تم استخدام البرامج الضارة التي استعمله الهاكرز ، واسمه Regin بواسطة "Five Eyes" ، وهو تحالف استخباراتي معروف مكون من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.
حتى الآن ، لم تقدم أي من الوكالات بيانات حول هذه المزاعم. في أي حال ، ذكرت Yandex أن الهجوم تم التصدي له قبل التسبب في أي ضرر في البنية التحتية لشبكة الشركة.
 احتمال تورط إحدى هذه الوكالات في هجوم ضد شركة مثل Yandex، يفتح الباب أمام ردود فعل قوية من الحكومة بقيادة فلاديمير بوتين. . بالإضافة إلى ذلك ، توضح الأخبار أن هجمات الكمبيوتر لا تحدث فقط من روسيا أو الصين أو دول أخرى غير مواتية للسياسة الأمريكية. وحلفائها.
0 تعليقات على " تعرض عملاق الإنترنت الروسي Yandex للاختراق على أيدي عملاء المخابرات الغربية "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld