OPPO تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا مخفية أسفل الشاشة - DroidGames24 GameWorld OPPO تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا مخفية أسفل الشاشة - DroidGames24 GameWorld

OPPO تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا مخفية أسفل الشاشة

 قبل بضعة أيام ، أعلن كل من OPPO و Xiaomi على الشبكات الاجتماعية أنهما كان لديهما بالفعل بعض النماذج الأولية للهواتف الذكية مع كاميرا تحت الشاشة ، في الواقع ، في هذه المناسبة ، كانت Xiaomi هي التي كشفت عن الكثير من التفاصيل ، ولكن كانت OPPO هي الآن التي قدمت أول هاتف مع هذه التكنولوجيا.
OPPO تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا مخفية أسفل الشاشة
OPPO تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا مخفية أسفل الشاشة
لقد كان في المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي حيث قدمت الشركة نموذجًا أوليًا حتى يتمكن المستخدمون من معرفة هذه التكنولوجيا ، لذلك لم يعد النموذج الذي سيتم طرحه للبيع ، ولكن لديه نية لإطلاقه على هذا النحو عام في الصين.من أجل تضمين كاميرا تحت شاشة  هاتف OPPO ، كانت هناك العديد من التحديات  ، لأنه في هذه الحالة يجب أن يكون جزء الشاشة على الكاميرا شفافًا عند التفعيل  ، ويجب أن يكون هناك استمرارية بين بقية الكاميرا. الشاشة التي لا تصبح شفافة ، وأخيرًا يجب أن يكون هناك إعداد برنامج لتصحيح تلف اللقطة.
 منومع ذلك ، يبدو أن الجزء الأكثر تعقيدًا هو الجزء الأخير ، لأنه بمجرد أن تصبح الشاشة شفافة ، يتم استخدام البرنامج لتلميع الأخطاء التي تسببها الشاشة الشفافة ، لكن OPPO ذكرت هنا أن التقنية لا تزال بها عيوب معينة عند التقاط الصورة.

في الأمثلة التي يشاركها المستخدمون على الشبكات الاجتماعية ، يمكن ملاحظة أن جودة الصور ليست مثالية ، ومع ذلك ، فإننا نتحدث عن الجيل الأول من هذا النوع من الأجهزة بهذه الكاميرا ، لذلك لا يزال هناك هامش من التحسن الملحوظ.
أيضًا ، يجب أن ننتظر ونرى ما سيكن عليه هاتف Xiaomi بعد عرض هاتف OPPO ، لأن شاومي يمكن أن  تكون لديها  نتائج أفضل فس هاتفها  ، حيث يراهن المستخدمون على تقنية  شياومي وليس  OPPO.
0 تعليقات على " OPPO تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا مخفية أسفل الشاشة "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld