مستخدمو One Plus 7 Pro يتوصلون بإشعارات غير مرغوب فيها بسبب خطأ داخلي - DroidGames24 GameWorld مستخدمو One Plus 7 Pro يتوصلون بإشعارات غير مرغوب فيها بسبب خطأ داخلي - DroidGames24 GameWorld

مستخدمو One Plus 7 Pro يتوصلون بإشعارات غير مرغوب فيها بسبب خطأ داخلي

 أبلغ العديد من مستخدمي OnePlus 7 Pro أنهم تلقوا بعض إشعارات البريد العشوائي ، بعد عدة اختبارات داخلية فاشلة أجرتها الشركة.
أكدت One Plus أن العديد من الاختبارات الداخلية تسببت في إرسال إشعارات غير مرغوب فيها إلى مستخدمي One Plus 7 Pro ، الشركة الرائدة التي تقدم بعض الإخفاقات مؤخرًا في هواتفها.
مستخدمو One Plus 7 Pro يتوصلون بإشعارات غير مرغوب فيها بسبب خطأ داخلي
مستخدمو One Plus 7 Pro يتوصلون بإشعارات غير مرغوب فيها بسبب خطأ داخلي
OxygenOS هو  طبقة تخصيصية لنظام التشغيل  الأندرويد ، يتم  اعتماده في الهواتف الذكية لشركة One Plus. في هذه المناسبة ، كانت الشركة تجري اختبارات داخلية للتحديث إلى نظام Android Q الخاص بالشركة ، مما أدى إلى إرسال الإشعارات إلى العديد من OnePlus 7 Pro حول العالم.
ما أوضحت One Plus في المنتدى الرسمي الخاص بها  أنهم استخدموا خدمة المراسلة السحابية في Firebase ، Google Firebase Cloud Messaging (FCM). لذلك تقول لا داعي للقلق ، حيث ذكرت الشركة أن بيانات المستخدم لم يتم اختراقها.
كما هو متوقع ، نشر المستخدمون المتأثرون  تغريدات لمعرفة ما كان يحدث. على ما يبدو ، كانت الرسائل مكتوبة بالأحرف الصينية والحروف العشوائية باللغة اللاتينية. عند لمس هذه الرسائل ، ذُكر أن الهاتف يحاول فتح متصفح لا يمكن العثور عليه.

لم تبلغ الشركة عن عدد الأجهزة المتأثرة ، لكنها قالت إنها تعمل على حل لمنع حدوث هذا الخطأ مرة أخرى.
0 تعليقات على " مستخدمو One Plus 7 Pro يتوصلون بإشعارات غير مرغوب فيها بسبب خطأ داخلي "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld