ليزر عسكرى أمريكى يتعرف هوية الناس من نبضات قلوبهم عن بعد 200 متر - DroidGames24 GameWorld ليزر عسكرى أمريكى يتعرف هوية الناس من نبضات قلوبهم عن بعد 200 متر - DroidGames24 GameWorld

ليزر عسكرى أمريكى يتعرف هوية الناس من نبضات قلوبهم عن بعد 200 متر

مثل بصمات الأصابع أو ميزات القزحية ، تعد نبضات القلب فريدة لكل شخص. يستخدم نظام جديد من البنتاغون ، مقر وزارة الدفاع في الولايات المتحدة ، هذه المعلومات لتحديد هوية الناس على مسافة 200 متر.
ليزر عسكرى أمريكى يتعرف هوية الناس من نبضات قلوبهم عن بعد 200 متر
ليزر عسكرى أمريكى يتعرف هوية الناس من نبضات قلوبهم عن بعد 200 متر
 لا يزال هذا النظام الذي تم إنشاؤه نموذجًا أوليًا ، على الرغم من أنه أظهر بالفعل فاعلية كبيرة في قراءاته. يقول الباحثون أنه عندما يكون في حالة جيدة ، فإن الموثوقية في التعرف على الآشخاص تبلغ حوالي 95 ٪ ،.
كما هو موضح في مجلة Technology Review ، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، يعتمد النظام على الليزر ، وهي تقنية تكتشف الحركة التي تسببها نبضات القلب في خارج الجسم.
تُعرف هذه المعلومات البيوميترية باسم "توقيع القلب". على عكس المتغيرات البيوميترية الأخرى ، مثل التعرف على الوجه وحتى بصمات الأصابع ، لا يمكن تعديل معدل ضربات القلب أو تغييره طوعًا.
 هذا 
الليزر لديه بعض القيود. من ناحية ، كما أشرنا أعلاه ، يعمل على مسافات تصل إلى 200 متر. في هذا الصدد ،  علق البنتاغون أن الإصدارات المستقبلية من الليزر ستعمل على مسافات أكبر. أيضا ، لا يمكنك تحديد الأشخاص إذا كانوا يرتدون الكثير من الملابس ، على سبيل المثال المعاطف السميكة.
يتوقع الخبراء المشاركون استخدام هذه التكنولوجيا الجديدة في المستقبل للمراقبة والمهام العسكرية الأخرى. على الرغم من أنه يدعم أيضا استخدامات أخرى ، وخاصة في مجال الصحة. يشيرون إلى أنه ، على سبيل المثال ، سيكون من المفيد مراقبة المرضى لاسلكياً.
0 تعليقات على " ليزر عسكرى أمريكى يتعرف هوية الناس من نبضات قلوبهم عن بعد 200 متر "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld