بعد رفع الحظر ، هل ستكون هواتف هواوي قادرة بالفعل على استخدام أندرويد؟ - DroidGames24 GameWorld بعد رفع الحظر ، هل ستكون هواتف هواوي قادرة بالفعل على استخدام أندرويد؟ - DroidGames24 GameWorld

بعد رفع الحظر ، هل ستكون هواتف هواوي قادرة بالفعل على استخدام أندرويد؟

 في نهاية الأسبوع الماضي ، أعلن دونالد ترامب أن شركة هواوي يمكن أن تعيد تسويقها مع الشركات الأمريكية ، مما يعني أن الفيتو التجاري الذي فرض منذ بضعة أسابيع قد انتهى. ومع ذلك ، فإن الوضع ليس كذلك ، لأنه على الرغم من أن الشركات الأمريكية سوف تتعامل مع  هواوي ، إلا أنه لن يتم السماح بها جميعًا.
بعد رفع الحظر ، هل ستكون هواتف هواوي قادرة بالفعل على استخدام أندرويد؟
بعد رفع الحظر ، هل ستكون هواتف هواوي قادرة بالفعل على استخدام أندرويد؟
لقد كان ترامب واضحًا جدًا "نحن نشحن إلى  هواوي كمية كبيرة من المنتجات. سوف نستمر في بيع منتجاتنا. لكنني أتحدث عن فرق لا توجد فيها مشكلة طوارئ وطنية كبيرة ".
كما يمكنك أن تقرأ ، لا يزال ترامب عنيدًا في مسألة الأمن القومي ، وكان حريصًا جدًا على عدم ذكر الشركات التي يمكنها العودة للعمل مع  هواوي دون مشكلة ، على الرغم من أنه قال بضع كلمات يمكن أن تعطينا فكرة عن ذلك.
من خلال القول بأن ترامب سيسمح لشركة هواوي بمواصلة العمل مع شركات Silicon Valley ، قد يعتقد المرء أنه يتحدث عن  غوغل ، بحيث يمكن لهواوي استخدام  أندرويد من  غوغل مرة أخرى ، أي أنها ستتمكن من الوصول إلى أحدث إصدارات نظام التشغيل و بقع الأمن للشركة.
من ناحية أخرى ، لم  تعلن غوغل رسميًا  العودة للعمل مع شركة  هواوي ، ولكن وفقًا لوسائل الإعلام في أمريكا الشمالية ،   ذكرت  غوغل أنها ستستمر في منح تراخيص لنظام  الأندرويد لهواوي ، أي أنها ستواصل العمل معها بشكل إجمالي بوضعها الطبيعي من قبل.
كان أكثر من الواضح أن ترامب لا يريد إلحاق الضرر بالشركات الأمريكية ، في الواقع ، لم يكن من المنطقي بالنسبة للولايات المتحدة أن تتوقف عن بيع مكوناتها لهواوي التي يمكن الحصول عليها في بلدان أخرى ، لأن  هواوي لن تتضرر بشدة ، والشركات الأمريكية هم من سيخسرون المال.
في حالة  غوغل ، ستفقد الشركة حصة كبيرة في السوق بدون هواوي ، بالإضافة إلى  فقدان ملايين الدولارات سنويًا عن عمليات الشراء في التطبيقات من  غوغل بلاي.
ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن هذا الحدث  دفع بشركة هواوي لبدء محادثات مع الحكومة الروسية لاستخدام نظام Sailfish OS ، وهو نظام تشغيل تم تطويره بواسطة مهندسين سابقين في نوكيا القديمة ، وهذا متوافق مع تطبيقات الأندرويد ، مما يعني أن  هواوي قد يكون لديها في المدى القصير  نظام التشغيل الثالث الأكثر شعبية للهواتف في السوق.
0 تعليقات على " بعد رفع الحظر ، هل ستكون هواتف هواوي قادرة بالفعل على استخدام أندرويد؟ "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld