سامسونغ أكملت إعادة تصميم هاتفها Galaxy Fold وحل جميع مشاكله وتستعد لإطلقه من جديد - DroidGames24 GameWorld سامسونغ أكملت إعادة تصميم هاتفها Galaxy Fold وحل جميع مشاكله وتستعد لإطلقه من جديد - DroidGames24 GameWorld

سامسونغ أكملت إعادة تصميم هاتفها Galaxy Fold وحل جميع مشاكله وتستعد لإطلقه من جديد

 اضطرت سامسونغ إلى تأخير إطلاق هاتف Galaxy Fold إلى أجل غير مسمى بسبب المشاكل التي واجهتها الشاشة  ، حتى أن الرئيس التنفيذي للشركة  اعترف بأنهم أطلقوا الجهاز في وقت مبكر. لا يزال الهاتف المحمول التابع للشركة الكورية الجنوبية ، والذي أصبح "جاهزًا بالفعل للدخول إلى السوق" ، يحتفظ سراً بتاريخ إصداره الجديد.
سامسونغ أكملت إعادة تصميم هاتفها Galaxy Fold وحل جميع مشاكله وتستعد لإطلقه من جديد
سامسونغ أكملت إعادة تصميم هاتفها Galaxy Fold وحل جميع مشاكله وتستعد لإطلقه من جديد
بعد التغييرات التي تم إجراؤها على الجهاز ، يبدو أن سامسونغ قد أكملت "إعادة تصميم" الهاتف ، على الرغم من أن هذا لم يمنع الشركة من الاحتفاظ بسرية تاريخ  إطلاق الجهاز. كما ورد في تقرير بلومبرج ، بعد شهرين من اكتشاف العيوب التي تظهر على الشاشة ، لا يزال  لا توجد أي أخبار عن الوقت الذي  سيتم إطلاق فيه الهاتف بالمتاجر ، على الرغم من أنه قد حل بالفعل مشكلات التصميم.
في هذه الفترة الزمنية ، تمكنت  سامسونغ من حل أهم معضلتين في Galaxy Fold ، حتى أنها نفذت سلسلة من التحسينات المهمة في متانة الجهاز. تأخذ الشركة الآن بعض الوقت لإجراء تقييم شامل لمتانة وموثوقية الهاتف القابل للطي ، لذلك لا يُتوقع إطلاقه في يوليو أو في موعد قريب من وصول  غالاكسي نوت 10.
ربما تكون  سامسونغ  قد أكملت "إعادة تصميم" Galaxy Fold  ، ولكن يبقى تاريخ الإصدار الجديد لغزًا ، لذا يجب أن نكون متيقظين لأي حركة تقوم بها شركة كوريا الجنوبية. ما يبدو واضحًا هو أن هاتف سامسونج القابل للطي سينتهي به الأمر بالخروج إلى السوق في هذا العام.
0 تعليقات على " سامسونغ أكملت إعادة تصميم هاتفها Galaxy Fold وحل جميع مشاكله وتستعد لإطلقه من جديد "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld