وفاة اليوتوبرز المعروفة Emily Hartridge بعد حادث على دراجة كهربائية - DroidGames24 GameWorld وفاة اليوتوبرز المعروفة Emily Hartridge بعد حادث على دراجة كهربائية - DroidGames24 GameWorld

وفاة اليوتوبرز المعروفة Emily Hartridge بعد حادث على دراجة كهربائية

توفيت Emily Hartridge ، اليوتوبر المعروفة بنصيحتها بشأن أسلوب الحياة ، يوم الجمعة الماضي في باترسي ، لندن ، بينما كانت تقود دراجة نارية كهربائية و  تصادمها مع شاحنة.
وفاة اليوتوبرز المعروفة Emily Hartridge بعد حادث على دراجة كهربائية
وفاة اليوتوبرز المعروفة Emily Hartridge بعد حادث على دراجة كهربائية
وقالت صحيفة الجارديان إن Hartridge كان ضحية الحادث عن عمر يناهز 35 عامًا. وفقا للصحيفة ، فإن الحادث كان أول حادث تصادم قاتل في بريطانيا ينطوي على دراجة نارية كهربائية .
في الواقع ، في البلاد البريطانية ممنوع استخدام الدراجات البخارية الكهربائية على الطريق ، والتي يمكن أن تكون خطيرة للغاية.
تلقت أسرة إميلي مئات رسائل التعزية من متابعيها العديدين على الشبكات الاجتماعية ، كونها واحدة من أكثر اليوتوبر المحبوبين في العالم.

أعلنت العائلة من خلال إنستغرام خبرها المحزن هذ : "أهلاً  بالجميع. إنه لأمر فظيع أن أقول هذا على  إنستغرام ، لكننا نعلم أن الكثير منكم كانوا ينتظرون رؤية إميلي اليوم وهذه هي الطريقة الوحيدة للاتصال بالجميع في وقت واحد. إميلي تعرضت لحادث أمس وتوفي. لقد أحببناها جميعًا ولن ننساها أبدًا. لمست الكثير من الأرواح بحيث يصعب تخيل الأشياء بدونها. ".
0 تعليقات على " وفاة اليوتوبرز المعروفة Emily Hartridge بعد حادث على دراجة كهربائية "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld