بعد حظر شركة هواوي من دونالد ترامب ، جاء الدور الآن على الواتساب - DroidGames24 GameWorld بعد حظر شركة هواوي من دونالد ترامب ، جاء الدور الآن على الواتساب - DroidGames24 GameWorld

بعد حظر شركة هواوي من دونالد ترامب ، جاء الدور الآن على الواتساب

على الرغم من أن حكومة الولايات المتحدة لا تزال تحتفظ بشركة  هواوي في "قائمة سوداء" ، إلا أن رفع حق النقض المفروض على الشركة الصينية أصبح رسميًا الآن. ومع ذلك ، فإن للإدارة التي يرأسها دونالد ترامب الآن هدفًا آخر في دائرة الضوء ، وهي ليست سوى تشفير من طرف إلى آخر الذي يستخدم في العديد من التطبيقات وخدمات مراسلة المنصات الأخرى مثل  واتساب أو  فيسبوك ماسنجر.
بعد حظر شركة هواوي من دونالد ترامب ، جاء الدور الآن على الواتساب
بعد حظر شركة هواوي من دونالد ترامب ، جاء الدور الآن على الواتساب
 على ما يبدو ، سيبحث فريق حكومة ترامب ما إذا كان سيتم منع الشركات الأمريكية من استخدام هذا النوع من التشفير أم لا ، أو أي نوع آخر لا تستطيع السلطات "كسره" للوصول إلى المعلومات المشفرة للمستخدمين.
هناك العديد من المنصات التي تقوم اليوم بتشفير المعلومات الأكثر حساسية لمستخدميها باستخدام تقنيات التشفير من طرف إلى طرف ، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية مثل  غوغل أو  آبل أو فيسبوك  ، حيث أن  التشفير من طرف إلى طرف يعني أن محتوى الرسائل لا يمكن قراءته إلا من قبل المرسل والمستقبل بفضل مفتاح التشفير المرتبط بكل مستخدم. لا يمكن حتى للشركة التي تعمل خلف المنصة الوصول إلى المحتوى.
 في حالة تنفيذ هذا الحظر من قبل حكوة الولايات المتحدة برئاسة دونالد ترامب  ، يتعين على الشركات التوقف عن استخدام هذا النوع من تقنيات التشفير ، وبالتالي تسهيل العمل للسلطات إذا لزم الأمر للوصول إلى محادثات المستخدمين  ، وذلك لإجراء تحقيقات في حالات سوء المعاملة أو الإرهاب ، كما حدث في عام 2017 بعد هجوم سان بيرناردينو الإرهابي. ومع ذلك ، سيفتح هذا أيضًا الباب أمام  الهاكرز ، حيث سيكون لديهم وقتًا أسهل في قراءة الرسائل وسرقة المعلومات الخاصة بالمستخدمين . ومع ذلك ، بالنسبة لوزارة العدل الأمريكية ومكتب التحقيقات الفيدرالي ، "يجب أن يكون القبض على المجرمين والإرهابيين أولوية قصوى ، حتى لو كان التشفير الأقل أمانًا يخلق مخاطر القرصنة".
0 تعليقات على " بعد حظر شركة هواوي من دونالد ترامب ، جاء الدور الآن على الواتساب "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld