مشاكل في الفيسبوك وإواتساب وإنستغرام يوم أمس ، الشركة أخيرا توضح الأسباب - DroidGames24 GameWorld مشاكل في الفيسبوك وإواتساب وإنستغرام يوم أمس ، الشركة أخيرا توضح الأسباب - DroidGames24 GameWorld

مشاكل في الفيسبوك وإواتساب وإنستغرام يوم أمس ، الشركة أخيرا توضح الأسباب

 عاد  فيسبوك و إنستغرام و واتساب إلى العمل بشكل عادي بعد انقطاع في جميع خدماته التي أثرت على المستخدمين في أنحاء مختلفة من العالم يوم الأربعاء. ذكرت خدمة المراقبة عبر الإنترنتDownDetector أن العطل بدأت في حوالي الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.
مشاكل في الفيسبوك وإواتساب وإنستغرام يوم أمس ، الشركة أخيرا توضح الأسباب
مشاكل في الفيسبوك وإواتساب وإنستغرام يوم أمس ، الشركة أخيرا توضح الأسباب
وكتبت الشركة في الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس "أن المشكلة تم حلها وقد عادت الأمور إلى طبيعتها " مضيفة أنهم  يعتذرون من أي إزعاج تسببته انقطاع الخدمة . أوضح متحدث باسم  فيسبوك ،   أن "عملية الصيانة الروتينية" تسببت عن غير قصد في خطأ جعل من الصعب على المستخدمين تحميل الصور ومقاطع الفيديو أو إرسالها ، وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام الأمريكية.
وكان قد  أبلغ المستخدمون من جميع أنحاء العالم أن هذه التطبيقات لا تعمل. وفقًا لـ DownDetector ، أبلغ الآلاف من المستخدمين حول العالم عن إخفاقات أثرت معظمها في أوروبا وأمريكا الشمالية. تأثر كل من المستخدمين الفرديين والشركات والمؤسسات بهذا المشكل.
ذكر أنه في 13  مارس تسبب خلل آخر في انقطاع  خدمات  الفيسبوك  لمدة 24 ساعة  ، والسبب ارجحته الفيسبوك إلى "تغيير تكوين الخادم". يُعتقد أن هذا  الإنقطاع كان الأسوأ لدى عملاق الإنترنت ، حيث وصل إلى حوالي 2700 مليون شخص من خلال شبكته الاجتماعية الرئيسية وتطبيقات إنستغرام و واتساب.
0 تعليقات على " مشاكل في الفيسبوك وإواتساب وإنستغرام يوم أمس ، الشركة أخيرا توضح الأسباب "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld