هاكرز اخترقوا عشرات شركات الإتصالات في جميع أنحاء العالم وسرقة مئات البيانات منهم - DroidGames24 GameWorld هاكرز اخترقوا عشرات شركات الإتصالات في جميع أنحاء العالم وسرقة مئات البيانات منهم - DroidGames24 GameWorld

هاكرز اخترقوا عشرات شركات الإتصالات في جميع أنحاء العالم وسرقة مئات البيانات منهم

نفذت مجموعة من الهاكرز الصينيون هجومًا عبر الإنترنت ضد شركات الإتصالات في أكثر من 30 بلد ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، والتي تمكنوا من الوصول إلى تاريخ مكالمات المستخدمين منذ عام 2017 و بيانات حساسة ومواقعهم.
هاكرز اخترقوا عشرات شركات الإتصالات في جميع أنحاء العالم وسرقة مئات البيانات منهم
هاكرز اخترقوا عشرات شركات الإتصالات في جميع أنحاء العالم وسرقة مئات البيانات منهم
 نشرت شركة الأمن السيبراني Cybereason على مدونتها بحثًا عن تهديد مستمر متقدم (APT) أطلق عليه اسم عملية Soft Cell ، وتم اكتشافه في الأصل في بداية هذا العام 2019.
أصبح  هجوم   Soft Cell نشطًا منذ عام 2017 ، وقد تم استخدامه لمهاجمة  شركات الاتصالات الهاتفية التي لم يتم تحديد هويتهم لأسباب أمنية. يقول Cybereason أنه ربما يكون قد أثر أيضًا على  شركات الإتصالات  الأخرى من قبل.
من خلال هذا الهجوم  تمكن الهاكرز من التسلل إلى شبكة شركات الاتصالات الهاتفية والوصول إلى البيانات الحساسة ، ومن بينها سجلات المكالمات التفصيلية (CDRs) لمستخدمي الاتصالات الهاتفية. شبكة الهاتف في العديد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة.
من بين البيانات التي تم الحصول عليها ، على الرغم من عدم العثور على التسجيلات الصوتية للمكالمات مباشرةً ، فإنها تسلط الضوء على البيانات الوصفية المستخدمة من قبل شركات الإتصالات الذين يوفرون معلومات شخصية عن المستخدمين الذين يستخدمون الشبكة.
 تسجل هذه السجلات مصدر المكالمة ووجهتها ومدتها وتفاصيل الجهاز الذي تم إجراؤه منها ، بما في ذلك الطراز والعلامة التجارية والموقع الفعلي للمستخدمين.
بالإضافة إلى ذلك ، حاول مجرمو الإنترنت الحصول على جميع البيانات المخزنة في أدلة مشغل الهاتف ، من أجل الحصول على أوراق اعتماد موظفيهم ، وكذلك معلومات الفواتير وخوادم البريد الإلكتروني وتحديد الموقع الجغرافي للمستخدمين ...
حددت شركة الأمن السيبراني مجموعة الهاكرز هذه  على أنهم من الصين ، بسبب تشابههم مع الهجمات السابقة التي قامت بها مجموعة التجسس الإلكتروني APT10 وأدواتها المستخدمة.
0 تعليقات على " هاكرز اخترقوا عشرات شركات الإتصالات في جميع أنحاء العالم وسرقة مئات البيانات منهم "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld