شركة سوني تحتفل بمرور 40 عامًا على جهاز Walkman الأسطوري وتطرح مقطع فيديو رائع يستعرض تاريخه - DroidGames24 GameWorld شركة سوني تحتفل بمرور 40 عامًا على جهاز Walkman الأسطوري وتطرح مقطع فيديو رائع يستعرض تاريخه - DroidGames24 GameWorld
 قبل أن نستمع جميعًا إلى موسيقانا المفضلة على أجهزتنا المحمولة بفضل خدمات البث مثل Spotify أو Apple Music ، كانت الطريقة التي استمعنا بها إلى أغانينا المفضلة مختلفة تمامًا عن الآن.
شركة سوني تحتفل بمرور 40 عامًا على جهاز Walkman الأسطوري وتطرح مقطع فيديو رائع يستعرض تاريخه
شركة سوني تحتفل بمرور 40 عامًا على جهاز Walkman الأسطوري وتطرح مقطع فيديو رائع يستعرض تاريخه
 ربما لم يتعرف الكثير من الذين يقرؤون هذه المقالة الآن عن تاريخنا ، لكن جهاز Walkman كان من أكبر الثورات التكنولوجية التي يتم تذكرها. بفضل هذا الجهاز ، يمكننا الاستماع إلى أشرطة الكاسيت الخاصة بنا في أي وقت وفي أي مكان بفضل عدد قليل من البطاريات القلوية وسماعات الرأس. اليوم ، تشيد شركة  سوني بجدارة بجهاز Walkman  بعد مرور 40 عامًا منذ صدورها.
  في 1 يوليو 1979 ، أطلقت سونس جهاز Walkman TPS-L2 ، وهو أول مشغل موسيقى محمول يتغير إلى الأبد بالطريقة التي يبدأ بها المستخدمون الاستماع إلى الموسيقى.
على الرغم من أنه لا يوجد أحد يستخدم هذه الأجهزة اليوم باستثناء معظم الأجهزة القديمة أو الحنين إلى الماضي ، فمن الواضح أن 40 عامًا قد أعطت الكثير. لذلك ، أصدرت شركة سوني اليابانية مقطع فيديو تذكاري للاحتفال بالذكرى الأربعين لهذا المنتج الشهير. فيديو مخصص لجميع عشاق الموسيقى الذين كانوا يخرجون كل يوم للذهاب إلى المدرسة أو العمل مع جهاز Walkman تحت أذرعهم. مرت 40 عامًا على جهاز Walkman ، والآن يطرح السؤوال نفسه عن كيف سنستمع إلى الموسيقى خلال 40 عامًا أخرى قادمة؟
0 تعليقات على " شركة سوني تحتفل بمرور 40 عامًا على جهاز Walkman الأسطوري وتطرح مقطع فيديو رائع يستعرض تاريخه "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld