3 تطبيقات لم تسمع عنها من قبل تحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي - DroidGames24 GameWorld 3 تطبيقات لم تسمع عنها من قبل تحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي - DroidGames24 GameWorld
بدأ هذا الاختراع العظيم المسمى بالتحكم عن بعد ، في الانتقال بيننا في بداية القرن الحادي والعشرين ، وبحلول الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي ، تطورت تقنيتها كثيرًا ، لتصبح الآلية المثالية لمشاهدة التلفزيون دون التحرك من الكرسي. بالنسبة إلى أيامنا هذه ، فهي  شئ  عادي يوميًا ، وقد ظهرت تقنيات مثل الأوامر الصوتية والتحكم عبر التطبيقات التي ستتركها قيد الاستخدام.
3 تطبيقات لم تسمع عنها من قبل تحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي
3 تطبيقات لم تسمع عنها من قبل تحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي
ومع ذلك ، لا تزال تستخدم على نطاق واسع ، وبالنظر في أن آليتها تقوم على جهاز استشعار بالأشعة تحت الحمراء ، يمكننا استبدالها بالهواتف الذكية. تتضمن العديد من الهواتف الذكية هذه الميزة ، لذلك لن تحتاج إلا إلى واحد من هذه التطبيقات الثلاثة التي نقدمها للتحكم في تلفازك من هاتفك الأندرويد.
ZaZa Remote 
 هو تطبيق يسمح لك بالتحكم في تلفازك من أي  هاتف  سامسونغ و  هواوي  و HTC و Lenovo وغيرها من العلامات التجارية. يستخدم النظام مستشعر الأشعة تحت الحمراء الموجود في الهاتغ وقاعدة بيانات تحتوي على معلومات عن أجهزة تلفزيونية مختلفة ، لضبط إشارة الأشعة تحت الحمراء وجعلها متوافقة. وبهذه الطريقة ، في حالة تلف جهاز التحكم عن بُعد في منزلك ، يمكنك متابعة الاستمتاع ببرمجة المفضلة لديك من الأريكة باستخدام الهاتف الذكي.
 تجدر الإشارة إلى التطبيق متوافق  مع SmartTv ، مما يسمح حتى بمسح رمز الاستجابة السريعة لإضافتها بسرعة.
AnyMote Universal Remote
إذا كنت تبحث عن حل  لاستخدام كل ما تقوم به أجهزة التحكم عن بعد  في هاتفك ، فإن AnyMote Universal هو الحل. إنه تطبيق يشتمل على قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 90000 جهاز ، بحيث لا يمكنك التحكم في أجهزة التلفاز فحسب ، بل يمكنك أيضًا التحكم في أجهزة Blu-Ray وأجهزة التكييف وغيرها الكثير. كما أنه متوافق مع الأجهزة الذكية  .
 Mi Remote Controller
 يدعمً التطبيق  للتلفزيونات ومشغلات DVD و Blu-Ray ومكيفات الهواء وغيرها من المعدات. تم تحقيق واجهة المستخدم بشكل جيد للغاية ، مما يسهل استخدامه بفضل تنظيمه بواسطة الأجهزة. بهذا المعنى ، يمكنك تركيز جميع أجهزتك في التطبيق ودخول قسم تكييف الهواء أو التلفزيون ، وفقًا لاحتياجاتك.
3 تطبيقات لم تسمع عنها من قبل تحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي
3 تطبيقات لم تسمع عنها من قبل تحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي
التطبيق متوافق مع الغالبية العظمى من الأجهزة في السوق ، فقط تأكد من أن هاتفك الذكي يحتوي على الأشعة تحت الحمراء.
0 تعليقات على " 3 تطبيقات لم تسمع عنها من قبل تحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld