إحذر إذا كنت تنشر هذه الأشياء ، واتساب يحذف الآن أكثر من مليوني حساب في الشهر - DroidGames24 GameWorld إحذر إذا كنت تنشر هذه الأشياء ، واتساب يحذف الآن أكثر من مليوني حساب في الشهر - DroidGames24 GameWorld

إحذر إذا كنت تنشر هذه الأشياء ، واتساب يحذف الآن أكثر من مليوني حساب في الشهر

تعد واتساب و فيسبوك و إنستغرام الآن ثلاثة من أكثر الشبكات الاجتماعية استخدامًا في جميع أنحاء العالم ، وقد رأينا في الآونة الأخيرة كيف تولي شركات  مارك زوكربيرج أهمية أكبر لمسؤوليتها الاجتماعية للشركات ، مع إدراك أن ما يحدث في الفيسبوك على سبيل المثال  هو من مسؤوليتتها.
إحذر إذا كنت تنشر هذه الأشياء ، واتساب يحذف الآن أكثر من مليوني حساب في الشهر
إحذر إذا كنت تنشر هذه الأشياء ، واتساب يحذف الآن أكثر من مليوني حساب في الشهر
 ولن يكون تطبيق واتساب أقل من الفيسبوك ، حيث أن تطبيق المراسلة أطلق آلية تتيح بموجبه إزالة مليوني حساب شهريًا لمحاربة الأخبار المزيفة ، في سوق تعرض لانتقادات شديدة من قبل تفاصيل صغيرة مثل هذا.
يريد تطبيق المراسلة الفورية إضفاء لمسة من حيث مكافحة الأخبار المزيفة والبريد المزعج ، و قد بدأت بهذا  في الهند ، التي واجهت واحدة من أكبر العمليات الانتخابية في تاريخها ، حيث تم حذف حوالي مليوني حساب شهريًا.
كل هذا بناءً على نشاط  الحسابات نفسهها ، والذي جعل 95٪ من جميع هذه الحسابات  تم حذفها على وجه التحديد بسبب  نشر الأخبار المزيفة ، مثل إرسال عدد كبير من الرسائل دون كتابتها ، أو إرسال عدد كبير من الرسائل إلى مستلمين مختلفين بعد وقت قصير من إنشاء الحساب.
وقد صاحب هذا الإجراء أيضًا بعض القيود ، مثل عدم القدرة على إعادة توجيه رسالة إلى أكثر من 5 مستخدمين في كل مرة. وقد أراد  واتساب أن يوضح أنه تطبيق مراسلات خاص ، وليس منصة دعاية حيث يمكن للأحزاب السياسية نشر أفكارها.
0 تعليقات على " إحذر إذا كنت تنشر هذه الأشياء ، واتساب يحذف الآن أكثر من مليوني حساب في الشهر "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld