القبض على هاكر بلجيكي بعد سقطت منه فلاش USB أثناء إلقاء قنبلة على أحد البنوك - DroidGames24 GameWorld القبض على هاكر بلجيكي بعد سقطت منه فلاش USB أثناء إلقاء قنبلة على أحد البنوك - DroidGames24 GameWorld

القبض على هاكر بلجيكي بعد سقطت منه فلاش USB أثناء إلقاء قنبلة على أحد البنوك

بعد التحقيق في قضية هجوم بقنبلة على بنك محلي ، ألقت الشرطة البلجيكية القبض على رجل يبلغ من العمر 35 عامًا بعد اكتشاف أنه ينتمي إلى مجموعة من المتسللين Anonymus Belgium. ووفقًا للسلطات ، فقد أسقط الجاني محرك أقراص فلاش USB أثناء إسقاطه قنبلة Molotov في أحد المكاتب البنكية في رومبيك.
القبض على هاكر بلجيكي بعد سقطت منه فلاش USB أثناء إلقاء قنبلة على أحد البنوك
القبض على هاكر بلجيكي بعد سقطت منه فلاش USB أثناء إلقاء قنبلة على أحد البنوك
على الرغم من أن الحادث وقع في عام 2014 ، إلا أنه تم توضيح القضية في المحكمة ، حيث أن البيانات الموجودة في جهاز USB أدت إلى تحديد وثائق المحكمة المرتبطة بجرائم الكمبيوتر التي طال أمدها والتي وجهها الجاني. وفي هذا الصدد ، قالت السلطات إن الهاكر شن هجمات DDoS على موقع بنك كريلان ، مما تسبب في تعطل المنصة عدة مرات.
خلال جلسة استماع أمام المحكمة ، كشف الهاكر الذي يظهر ملفه القضائي

بإسم "Brecht" ، أنه قرر إلقاء القنبلة على البنك لأن مديريه رفضوا مقابلته بعد فقدان 300000 يورو (342000 دولار أمريكي) من الحساب المصرفي لأمه. وبرر الهاكر أفعاله بالتأكد من أن العملية التي قام بها كان  ثأرًا للمال الذي فقدته والدته.
بالإضافة إلى كونه عضوًا في Anonymus Belgium ، ينتمي Brecht أيضًا إلى منظمة Cyber Crew الإجرامية الإلكترونية ، حيث شارك في العديد من هجمات الكمبيوتر، والتي كان هدفها FIFA.
كشفت نتائج بحث Brecht أيضًا عن تعاونه مع هاكر يبلغ من العمر 44 عامًا ، حيث قام بتبادل معه طرق الاختراق عبر  فيسبوك . ووفقًا للصحافة المحلية ، فقد حُكم على 
Brecht بالسجن لمدة 18 شهرًا بتهمة ارتكاب جرائم ، وتم تغريمه 3000 يورو (3400 دولار أمريكي) لتعويض Crelan Bank عن الوقت الذي كان فيه موقع الويب الخاص به غير نشط أثناء الهجوم. 
0 تعليقات على " القبض على هاكر بلجيكي بعد سقطت منه فلاش USB أثناء إلقاء قنبلة على أحد البنوك "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld