ضمان جديد من شركة هواوي يقول لكم : إذا لم تعمل تطبيقات غوغل أو فيسبوك في هاتفك فسوف تسترجع أموالك - DroidGames24 GameWorld ضمان جديد من شركة هواوي يقول لكم : إذا لم تعمل تطبيقات غوغل أو فيسبوك في هاتفك فسوف تسترجع أموالك - DroidGames24 GameWorld

ضمان جديد من شركة هواوي يقول لكم : إذا لم تعمل تطبيقات غوغل أو فيسبوك في هاتفك فسوف تسترجع أموالك

لبضعة أسابيع ، تم حظر هواوي من قبل وزارة التجارة الأمريكية ، لذا تم إغلاق العديد من الأبواب أمام الشركة الصينية ، بما في ذلك المفاوضات مع غوغل ، مما يعني أن أجهزة هواوي التالية ستفتقد لإصدارات أندرويد الجديدة.
ضمان جديد من شركة هواوي يقول لكم : إذا لم تعمل تطبيقات غوغل أو فيسبوك في هاتفك فسوف تسترجع أموالك
ضمان جديد من شركة هواوي يقول لكم : إذا لم تعمل تطبيقات غوغل أو فيسبوك في هاتفك فسوف تسترجع أموالك
من ناحية أخرى ، قيل إن فيسبوك لن يسمح لهواوي بعد الآن بتثبيت تطبيقاتها مسبقًا على هواتفها التالية ؛ وهذا يعني أن واتساب و فيسبوك و إنستغرام لا يمكن أن يكونا مثبتين في إصدارات هواتف هواوي القادمة.
أثار هذا الموقف ارتباكًا لدى المستخدمين الذين يمتلكون هواتف هذه العلامة التجارية  الصنية ، لذا أطلقت هواوي ضمانًا خاصًا في الفلبين ، حيث إذا كان غوغل و فيسبوك لا يعملان ، فسوف يعيدون الأموال إلى المستخدمين الذي قاموا بشراء هواتفها.
تبذل هواوي جهودًا كبيرة للاحتفاظ بملايين المستخدمين ، وقد شاهدنا ذلك بالفعل من خلال  تشغيلHongMeng OS ، نظام التشغيل الخاص بها في العديد من البلدان.
لمتابعة هذا الخط ، أطلقت الشركة برنامج استرداد الأموال بالكامل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .
وفقًا للمصدر ، يتوعد أكثر من 30 من بائعي التجزئة بضمان سيتم من خلاله إعادة الأموال إلى المستخدمين  إذا لم تعمل تطبيقات غوغل الأصلية مثل Maps و الجيميل  و يوتوب ، أو  فيسبوك و واتساب و  إنستغرام.
الشرط الوحيد الذي قدمته هواوي هو أن لا يكون الهاتف الذي تمتلكه أقدم من عامين.
في الوقت الحالي ، يوجد هذا الضمان في الصين فقط ، لذلك لا نعرف ما إذا كان يمكن أن يصل إلى دول أخرى.
0 تعليقات على " ضمان جديد من شركة هواوي يقول لكم : إذا لم تعمل تطبيقات غوغل أو فيسبوك في هاتفك فسوف تسترجع أموالك "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld