تقوم اليابان بتطوير أول فيروس كمبيوتر لمكافحة الهجمات الإلكترونية - DroidGames24 GameWorld تقوم اليابان بتطوير أول فيروس كمبيوتر لمكافحة الهجمات الإلكترونية - DroidGames24 GameWorld

تقوم اليابان بتطوير أول فيروس كمبيوتر لمكافحة الهجمات الإلكترونية

تعد اليابان واحدة من أكثر البلدان المتقدمة تقنيًا ، حيث يتم توصيل الأجهزة الذكية بالإنترنت في أي مكان تقريبًا في البلاد. ومع ذلك ، فقد تقلصت هذه الميزة التنافسية في السنوات الأخيرة بسبب عدم وجود بنية أساسية قوية لأمن الكمبيوتر في هذه الدولة الآسيوية. 
تقوم اليابان بتطوير أول فيروس كمبيوتر لمكافحة الهجمات الإلكترونية
تقوم اليابان بتطوير أول فيروس كمبيوتر لمكافحة الهجمات الإلكترونية
 الآن ، يشير كل شيء إلى أن اليابان تنشر إجراءات حيوية لتحسين حالة أمان الكمبيوتر. كشف تقرير لصحيفة "جابان تايمز" أن البلاد تطور أول فيروس كمبيوتر خاص بها لمكافحة هجمات الكمبيوتر. أكدت المصادر المرتبطة بالمشروع أن الفيروس المذكور سيمثل آلية دفاع ضد أي عمل يقوم به الهاكرز ضد اليابان.
في هذا الصدد ، أعرب وزير الدفاع الياباني عن رغبته في الحصول على فيروس يمكنه الوصول إلى أنظمة الكمبيوتر الخاصة بالمجرمين ، بهدف " منع هذه الهجمات  ضد اليابان. وفقًا للمصدر المرتبط بالوزارة ، فإن تطوير هذه البرامج الضارة سيكون مسؤولاً عن  الحماية  ولن يتم استخدام البرنامج لتنفيذ هجمات وقائية.
في اليابان ، يتم حظر هجمات الكمبيوتر ما لم يتم الكشف عن البلد أو المنظمة المرتبطة بالحكومة. كجزء من خطة إنشاء برنامج دفاعي ضد  الهاكرز ، تتوقع الدولة أيضًا زيادة عدد العاملين في وحدة أمان الإنترنت في البلاد من 150 إلى 220 موظفًا.
إذا أخذنا في الاعتبار أن الولايات المتحدة لديها 6200 شخص لجهودها في الدفاع عن الكمبيوتر ، والصين بها أكثر من 130،000 خبير ، فمن الواضح أن اليابان لا تسعى إلى التنافس في هذا السباق. في الوقت الحالي   ما علينا  إلا انتظار برنامج الدفاع الجديد من اليابان  ، وإذا كان سيكون فعالًا بالفعل في منع نمو هجمات الكمبيوتر في الدولة الآسيوية.
0 تعليقات على " تقوم اليابان بتطوير أول فيروس كمبيوتر لمكافحة الهجمات الإلكترونية "

جميع الحقوق محفوظة ل DroidGames24 GameWorld